facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تراجع عدد الابنية المرخصة خلال 7 اشهر بنسبة 8%


18-09-2018 05:15 PM

عمون - انخفض عدد الأبنية المرخصة في المملكة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي بنسبة 3ر8 بالمئة مقارنة مع نفس الفترة من عام 2017.

وقال بيان دائرة الإحصاءات العامة الشهري حول تراخيص الأبنية خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2018، وذلك استناداً إلى حصر رخص البناء الذي تجريه الدائرة شهرياً ويشمل جميع الجهات التي تمنح تراخيص الأبنية في المملكة إلى أن إجمالي عدد رخص الأبنية الصادرة في المملكة قد بلغ 19 الف رخصة خلال الأشهر السبعة الأولى من عام الحالي ، مقارنة مع 22 الف رخصة خلال نفس الفترة من عام 2017، بانخفاض نسبته 14 بالمئة.

ويبين التقرير ان إجمالي مساحة الأبنية المرخصة قد بلغ سبعة مليون م2 خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2018، مقارنة مع 5ر7 مليون م2 خلال نفس الفترة من عام 2017، بانخفاض نسبته 3ر8 بالمئة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :