facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل هذه العروس الأكثر غيرة وأنانية على الإطلاق؟


18-09-2018 06:28 PM

عمون - قامت عروس أسترالية بإلغاء حفل موسيقي كان من المقرر أن يقام بعد زفافها على عريسها، حرصاً منها على أن لا يلتقي العريس بأي فتاة أخرى أثناء الحفل.
كما طلبت العروس التي لم يتم الكشف عن هويتها من الضيوف، التبرع بالطعام لحفل الزفاف، إضافة إلى طلبها من شقيقها مرافقة العريس إلى حفل توديع العزوبية الذي سيقام قبل الزفاف بعدة أيام، ليضمن عدم اختلاط الرجل بأي فتيات أثناء الحفل.
كما أن العروس قامت بإقصاء شقيق العريس من منصب "البيست مان" واستبداله برجل ينتمي لعائلة ثرية. ولم تكتف العروس بالإجراءات السابقة، إذ أنها ألغت حفل الاستقبال بسبب عدم رغبتها بتحمل نفقات المضيفين، وطلبت من الضيوف تقديم هدايا مالية لتغطية جزء من تكاليف العرس.
وعلاوة على ذلك كله، طلبت العروس من عائلة العريس عدم المشاركة في حفل الزفاف دون أن تذكر أسباباً مقنعة لذلك.
وقد أثارت خطط العروس غضباً عارماً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكرت الكثير من التعليقات سلوكياتها التي وصفها البعض بالأنانية المفرطة، بينما طالب آخرون العريس بالعدول عن فكرة الارتباط بهذه المرأة قبل فوات الأوان، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :