facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديبالا في تدريبات يوفنتوس


18-09-2018 06:50 PM

عمون - شارك مهاجم نادي يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى إسبانيا لملاقاة فالنسيا في الدور الأول من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وبعد خضوعه للعلاج الإثنين من الكدمة الشديدة التي تعرض لها في قدمه اليسرى، شارك ديبالا مع زملائه في المركز الرياضي الجديد للنادي "كونتيناسا"، بتورينو شمال إيطاليا، وفقا لما ذكرته صحفة نادي "السيدة العجوز" على الانترنت.
كان اللاعب الارجنتيني (24 عاماً) تعرض للإصابة يوم الأحد الماضي أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام ساسولو في الدوري، والتي فاز بها بهدفين لهدف.
ومن المقرر أن يغادر لاعبو "البيانكونيري" إلى إسبانيا، حيث سيعقد المدير الفني ماسيميليانو إليغري مؤتمراً صحافياً في ملعب مستايا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :