facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النابلسي يتفقد المراكز الشبابية بالبلقاء


18-09-2018 08:50 PM

عمون - قال أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي، ان الجولات الميدانية وتفقد المراكز الشبابية والأندية الشبابية التابعة لوزارة الشباب ولقاء اعضائها، تهدف الى تفعيل عمل المراكز .

واضاف النابلسي، خلال جولة له على المراكز الشبابية والمجمعات الرياضية في محافظة البلقاء ، اليوم الثلاثاء، رافقه فيها مدير قضاء زي الدكتور حمدان الحسامي، ان الوزارة تنتظر من اعضاء المراكز الشبابية طروحات وبرامج تتماشى معهم وتناسب تطلعاتهم، لتقوم بدورها بتقديم ما يلزم، مؤكدا حرص الوزارة على النهوض بالعمل الشبابي والخروج من النمط التقليدي في البرامج والخدمات المقدمة للشباب، حيث حرصت الوزارة على ان تأتي الاستراتيجية الوطنية للشباب ملبية لطموحات ومتطلبات الشباب.
ودعا الشباب الى القيام بالأعمال التطوعية في المجمع وتعزيز ثقافة العمل التطوعي والمحافظة على المنشآت الرياضة التي أقيمت لاجلهم .
وأشارت مديرة شباب البلقاء الدكتورة خديجة ابو حمور، ان الجولة شملت مجمع ضرار بن الأزور آلرياضي في دير علا والاطلاع على استكمال أعمال انشاء الملعب والاطلاع على اعمال الصيانة الأخرى، كما شملت الزيارة مراكز شابات علان والبلقاء وافتتاح مركز شابات ام العمد وتفقد مراكز الصوانية وشابات السلط .

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :