facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول يتفوق على باريس سان جيرمان وانتصاران لأتلتيكو مدريد ودورتموند


19-09-2018 04:12 AM

عمون - حقق فريق ليفربول انتصارا ثمينا على باريس سان جيرمان 3-2 في افتتاح الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإنفيلد مساء الثلاثاء، فيما حققت فرق أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند وغالطة سراي الانتصار، وتعادل شالكه مع بورتو وكذلك النجم الأحمر الصربي مع نابولي.

وأنهى ليفربول تقدمه بهدفين لهدف في الشوط الأول، بعدما افتتح لاعبه دانيل ستوريدج التسجيل في الدقيقة 36، ثم عزز مدافع الريدز جيمس ميلنر تقدم الفريق بهدف ثانٍ من ضربة جزاء في الدقيقة 36، لكن رد باريس سان جيرمان بهدف تقليص الفارق عبر توماس مونيير قبل نهاية الشوط بخمس دقائق في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني اشتعلت الأجواء بين الفريقين وألغى الحكم هدفا سجله محمد صلاح بداعي وجود خطأ لصالح حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ظل يبحث عن التعادل ونال ما يتمناه في الدقيقة 83 عبر الموهوب كيليان مبابي، لكن يورغن كلوب كان له رأي آخر حين أشرك فيرمينيو الذي سجل هدفا ثالثا منح الانتصار لفريقه في الدقيقة 90 ليفوز الريدز 3-2.

وحقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني انتصاره على مضيفه موناكو الفرنسي 2-1 في لقاء شهد تسجيل لاعب موناكو صامويل غراندسير أولا في الدقيقة 18، لكن دييغو كوستا رد عليه بهدف التعادل في الدقيقة 31 ثم منح خوسي ماريا خيمينيز التقدم والفوز لأتلتيكو مدريد بهدف في الدقيقة 45.

وخطف بروسيا دورتموند الانتصار بشق الأنفس على حساب كلوب بروج البلجيكي بهدف نظيف سجله كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 85، في الوقت الذي حقق فيه أيضا فريق غالطة سراي التركي انتصارا مستحقا على ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بثلاثة أهداف حملت إمضاء غاري رودريغيز (9) وإرين ديرديوك (67) وسيلجوك إنان (ضربة جزاء 90).

وتعادل نابولي الإيطالي على أرض مضيفه النجم الأحمر الصربي سلباً بلا أهداف، فيما انتهت موقعة شالكه الألماني وبورتو البرتغالي بالتعادل الإيجابي 1-1، إذ افتتح صاحب الأرض شالكه التسجيل أولا عبر لاعبه بريل إيمبولو في الدقيقة 64 فيما عادل لبورتو، أوتافيو دا سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 75.

وكان برشلونة قد انتصر على ضيفه آيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة مساء الثلاثاء أيضاً، فيما حقق إنتر ميلان الإيطالي انتصاراً مثيراً على توتنهام هوتسبير الإنكليزي بنتيجة 2-1 بعدما كان الأخير متقدماً بهدف قبل أن يقلب الإنتر تأخره بهدفين في الدقائق الأخيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :