facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زراعة إربد تستحدث مديرية للتنمية الريفية


19-09-2018 03:17 PM

عمون- استحدثت مديرية زراعة محافظة إربد، اليوم الأربعاء، مديرية جديدة للتنمية الريفية وتمكين المرأة الأردنية.

وقال مدير مديرية زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة ان المديرية المستحدثة تهدف الى إعداد وتطوير البرامج والمشاريع لتحقيق التنمية الريفية المستدامة والأمن الغذائي ومكافحة الفقر والبطالة للمرأة الأردنية.
وبين أن المديرية ستعمل على إعداد وتنفيذ برامج التدريب لتطوير مهارات المرأة، إضافة الى إعداد المشاريع لتمكين المرأة الريفية وزيادة دورها الاقتصادي في المجتمعات المحلية، والإشراف على أعمال وأنشطة الجمعيات النسائية التي تشرف عليها وزارة الزراعة.
وأشار رئيس شعبة التنمية الريفية وتمكين المرأة في مديرية زراعة إربد عمر العودات الى أن المديرية تتضمن قسم التمكين الاقتصادي للمرأة الريفية بهدف وضع وتنفيذ الخطط والبرامج المناسبة لدعم دور المرأة في التنمية الريفية.
وأضاف: ان القسم سيوفر برامج التوعية والتدريب اللازمة للمرأة في المناطق الريفية، وتمكين المرأة اقتصاديا من خلال البرامج الاقتصادية والاجتماعية عن طريق التشبيك مع مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات ذات العلاقة في مجال التسويق الزراعي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :