facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لطوف تستقبل رئيس اتحاد الاغاثة الاسلامي حول العالم


19-09-2018 03:56 PM

عمون- استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف في مكتبها اليوم الاربعاء  رئيس اتحاد الاغاثة الاسلامي حول العالم الدكتور عبد الكريم ايوب بحضور ممثل الاتحاد في الاردن والشرق الاوسط جمال قطيش وعدد من المسؤولين في الوزارة.

وبحثت الوزيرة مع الدكتور ايوب اوجه التعاون بين الاتحاد ووزارة التنمية الاجتماعية سبل الاستفادة من المشاريع المتعلقة بدور الحماية والرعاية والاسر الفقيرة في مسعى لتعزيز المسؤولية المجتمعية للمؤسسات الدولية العاملة في المملكة.

وأكدت لطوف على اهمية الشراكة مع المنظمات الدولية الخيرية والانسانية العاملة في المملكة وتطوير اوجه التعاون معها وتذليل العقبات التي تواجهها.

ودعت الى تطوير البرامج الهادفة الى تعزيز الشباب وبرامج تشغيل الاسر الفقيرة والتدريب والتأهيل المهني في المناطق الطرفية ومد جسور التنمية اليها.

من جانبه ثمن الرئيس التنفيذي للاتحاد الدكتور عبد الكريم ايوب تعاون الوزارة في اعمال الاتحاد مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود والاستفادة من قاعدة بيانات الوزارة للوصول الى الفئات الاشد احتياجا في المجتمع.

واستمعت الوزيرة الى عرض توضيحي من ممثل الاتحاد في الاردن والشرق الاوسط جمال قطيش والمشاريع والحملات والبرامج التي ينفذها الاتحاد في الاردن والية التعاون بشأنها.

يشار الى ان الاتحاد منظمة اجنبية مركزها الرئيسي في واشنطن / الولايات المتحدة الاميركية ويعمل في مجالات التنمية والاغاثة ولديها فرع اقليمي مركزه الاردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :