facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المفرق: ورشة تدريبية حول نظام المشتريات العامة والاجراءات والتحديات


19-09-2018 07:07 PM

عمون - نظم الاتحاد النسائي الأردني العام وبالتعاون مع وزارة التخطيط اليوم في المفرق ورشة تدريبية بعنوان " نظام المشتريات العامة والإجراءات والتحديات " بمشاركة قطاع الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق.

وتحدثت رئيسة الاتحاد النسائي العام ميسون تليلان عن اهمية عقد مثل هذه الورشة للقطاع المرأة والجمعيات بهدف تعزيز قدرات المرأة في عملية إدارة المشاريع والعمليات الشرائية ونظام اللجان المتبعة في الية المشتريات حسب الانظمة والتعليمات الحكومية.

وأشارت الى ان الاتحاد النسائي يعمل على رفع مكانة المرأة في محافظة المفرق وتعزيز قدراتها من خلال عقد الورش والندوات التدريبية بالتعاون مع المؤسسات الوطنية مبينة ان ورشة اليوم تأتي ضمن اتفاقية مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي ضمن مشروع تعزيز الإنتاجية حول الية ادارة المشتريات حسب الانظمة والتعليمات الحكومية لتزويد السيدات والجمعيات بكافة المعلومات والقدرات في عملية إدارة المشتريات والاستشارات و العطاءات.

وبين صلاح المناصير من وزارة التخطيط والتعاون الدولي ان برنامج اليوم يأتي ضمن مكون تدريبي يقام بالتعاون ما بين الوزارة والاتحاد النسائي الأردني العام بناء على مطالبات من الجمعيات المستفيدة والجمعيات التي تريد الاستفادة من مشروع رائدات المقدم من وزارة التخطيط والتعاون الدولي الذي يضم حزمة من المشاريع الإنتاجية التي تعنى بالمرأة ويمكنها اقتصاديا.

وقدم المدرب الدكتور ياسر الخوالدة، لمحة عن نظام المشتريات العامة وصلاحيات الشراء ولجان الشراء وطرقه اضافة الى بيان مراحل العملية الشرائية والدورة المستندية والاجراءات المتبعة في وحدة ادارة مشروع رائدات النماذج المعتمدة مشيرا الى الألية والاجراءات التي تتم في عملية الشراء و الفرق في آلية التعامل فيها ما بين القطاعين العام والخاص.

وخلال الورشة التي حضرها رؤساء الجمعيات الخيرية والعضوات من مختلف مناطق محافظة المفرق جرى عرض اساليب تدريبية عديدة تخللها حالات عصف ذهني ودراسة حالة، حيث تفاعل المشاركون بشكل مميز معها وتم الإجابة على كافة أسئلة واستفسارات الحضور.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :