facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوسط الاسلامي: مشروع "دخل" الحكومة الحالية نظير لمشروع الملقي


19-09-2018 11:03 PM

عمون - أكد حزب الوسط الاسلامي إن ما قامت به الحكومة الحالية في موضوع مشروع قانون ضريبة الدخل ما هو الا امتداد للحكومة السابقة.

واضاف في بيان، هذا ما عبر عنه كافة أطياف الشعب الاردني من خلال زيارة الفريق الوزاري لمحافظات المملكة.


وتاليا نص البيان

بيان صادر عن حزب الوسط الاسلامي
فيما يخص مشروع قانون ضريبة الدخل
إننا في حزب الوسط الإسلامي نرى أن ما قامت به الحكومة الحالية ما هو الا امتداد للحكومة السابقة وهذا ما عبر عنه كافة أطياف الشعب الاردني من خلال زيارة الفريق الوزاري لمحافظات المملكة وكان ينبغي على الحكومة أن تراعي ما ورد في كتاب التكليف السامي من حيث المراجعة لمنظومة التشريعات الضريبية والمشاركة الفاعلة والحوار مع الاحزاب الاردنية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني قبل إقرارها مشروع هذا القانون المثير للجدل في الشارع الاردني.
وكان على الحكومة أن تبين مدى الجدية في ضبط النفقات ودمج المؤسسات وملاحقة الفاسدين والهاربين من وجه العدالة وتقديمهم للمحاكمة وبيان كيفية معالجة الفقر والبطالة والتي تعاني منها الفئات الشبابية ووضع خطة وطنية بهذا الخصوص، وازالة المعيقات والعوائق والتحديات التي تحول دون الانضمام والانخراط في العمل الحزبي من أجل تعزيز النهج الديمقراطي والاصلاح السياسي.
إننا في حزب الوسط الإسلامي ومن منطلق حرصنا على السلم المجتمعي نطالب الحكومة بالتريث في ارسال مشروع قانون الضريبة الى مجلس النواب لمزيد من الحوار والتشاركية مع القطاعات ذات العلاقة من فريق وزاري متخصص فسي اجراء هذه الحوارت.
حفظ الله وطننا آمناً مستقراً
في ظل قيادته الهاشمية
حزب الوسط الإسلامي
عمان- الأردن
19-9-2018





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :