facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميزة "استثنائية" غير مسبوقة في هواتف آيفون


20-09-2018 10:01 AM

عمون- كشفت تقارير صحفية عديدة عن أن نظام تشغيل "آي إو إس 12" (ios 12)، الجديد الذي أطلقته شركة "آبل" الأمريكية يتضمن ميزة جديدة "خفية" لم تعلنها الشركة في مؤتمرها الصحفي للإعلان عن النظام.

وتمنح تلك التقنية الخفية هواتف "آيفون" ميزة استثنائية "غير مسبوقة"، بالنسبة لجميع هواتف "آيفون"، بحسب موقع "آي مور" التقني المتخصص.

وتعتمد على منح آخر 5 هواتف "آيفون" حديثة أطلقتها "آبل" 5 ساعات متواصلة من العمل، حتى بعد نفاد بطاريتها تماما عن العمل.
ولكن ينحصر عمل تلك التقنية "الخفية" على استمرار عمل هاتف "آيفون" على المعاملات المالية المعتمدة على شريح "إن إف سي" (NFC) أو ما يعرف بتقنية الاتصال قريب المدى.

ويمكن لنظام تشغيل "آي أو إس 12" أن يستمر بالعمل حتى لو نفدت بطارية "آيفون" تماما، حيث يبقى في البطارية ما يكفي من طاقة لدعم عمل بطاقات "إكسبريس" للمعاملات المصرفية، التي تعتمد على شريحة "إن إف سي".

وسيقدم "آي أو إس 12" تنبيها للمستخدم بانخفاض مستوى شحن البطارية، وإمكانية عملها حاليا فقط على استخدام بطاقات إكسبريس.




لكن قالت "آبل" إن تلك الخاصية تعمل حاليا في دول بعينها فقط، وهي: اليابان والصين والولايات المتحدة، ووعدت بدعمها لباقي الدول في وقت لاحق.

وتدعم تلك التقنية هواتف "آيفون" الثلاثة الجديدة "آيفون XS"، و"آيفون XS Max"، و"آيفون XR"، بالإضافة إلى هاتفي "آيفون 7"، و"آيفون 8". (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :