facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يُبعد موظفي الأوقاف عن المسجد الأقصى


20-09-2018 02:21 PM

عمون- واصلت شرطة الاحتلال إصدار قرارات إبعاد لموظفي دائرة الأوقاف الإسلامية عن المسجد الأقصى المبارك.

وأوضح فراس الدبس مسؤول العلاقات العامة والإعلام أن شرطة الاحتلال أبعدت مسؤولة الحارسات في المسجد الأقصى لمدة 10 أيام، وذلك بعد تسليمها استدعاء للتحقيق معها في مركز الشرطة.

وأضاف أن الشرطة سلمت حارس الأقصى حمزة النبالي عن الأقصى لمدة أسبوعين، علما ان الشرطة اعتقلته صباحا أثناء توجهه الى مكان عمله.

وأبعدت شرطة الاحتلال خلال الأيام الماضية 8 مقدسيين عن البلدة القديمة لمدة 4 أيام، بعد اعتقالهم من المسجد الأقصى وطرقاته، ومن بينهم اثنين من موظفي الأوقاف وهما رائد زغير وهيثم الحلواني.

وتكثف سلطات الاحتلال ابعادات الفلسطينيين عن المسجد الاقصى والقدس القديمة خلال فترة الاعياد اليهودية، في وقت توفر الحماية الكاملة للمستوطنين لاقتحام المسجد الأقصى وساحة البراق للمشاركة في الصلوات والمسيرات المخصصة بهذه الأعياد، حيث بدأت التحضيرات لعيد "العرش/ المظلة اليهودي".

معا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :