facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب العمال الإنجليزي يطالب بحظر إعلانات المراهنات خلال الأحداث الرياضية


20-09-2018 06:04 PM

عمون - طالب حزب العمال في إنجلترا بحظر إعلانات المراهنات خلال الاحداث الرياضية المباشرة، كما عرّف إدمان القمار بـ"حالة طارئة في الصحة العامة".
وقال الرجل الثاني في حزب العمال، توماس واتسون، في تصريحات لمحطة بي بي سي، إنهم اقترحوا حظر الإعلانات في وقت "محدد" قبل وخلال وبعد الاحداث الرياضية.
وبعد هذه التصريحات، انتقد المحافظون حزب المعارضة الرئيسي بسبب "تحريره سوق القمار" بينما كان في السلطة.
وكشف تقرير أعده العمالون وجود 430 ألف مدمن قمار في بريطانيا، منهم 25 ألف، يبلغون 16 عاماً أو أقل.
وأوضح واتسون: "لسنا ضد القمار تماماً.. نعتقد أنه يجب تشديد اللوائح لوجود ثورة رقمية في هذه المنتجات الجديدة منذ آخر تعديل في التشريع، كما ان أصوات من الصناعة ذاتها نددت بإن الإعلانات التليفزيونية زادت عن الحد".
وطالب الحزب الذي يرأسه جيريمي كوربين أيضاً بفرض ضريبة على 1% من دخل شركات القمار، علماً بإنه في الوقت الحالي يوجد مبلغ بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني يمكن ان تدفعه شركات المراهنات الأجنبية "حال رغبت في ذلك" لمساعدة مدمني القمار.
وأشار واتسون إلى أن فرض ضريبة جديدة قد يساعد المزيد من الأشخاص الذين يحتاجون لعلاج من إدمان اللعب.
يذكر أن في الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك 9 أندية ترعاها دور مراهنات، فيما تحمل قمصان 17 فريقاً من 24 المشاركة في الدرجة الثانية (تشامبيون شيب) أسماء بعض هذه الشركات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :