facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الأوروبي: على فيس بوك وتويتر الامتثال لقواعد المستهلك أو مواجهة عقوبات


20-09-2018 06:23 PM

عمون - قال الاتحاد الأوروبي، إن شركتي فيس بوك وتويتر، تواجهان عقوبات إذا لم تمتثلا لقواعد المستهلك الأوروبي بحلول نهاية العام، في وقت تواصل فيه الجهات التنظيمية بالاتحاد حملة على عملاقي مواقع التواصل الاجتماعي الأمريكيين، بسبب المخاوف على الخصوصية.
وتواجه منصات إلكترونية انتقادات شديدة في أوروبا، بسبب الهيمنة المناهضة للتنافس، ما أدى إلى فرض غرامات كبيرة على بعض الشركات.
وقالت المفوضية الأوروبية اليوم الخميس، إن سبعة أشهر مرت منذ إبلاغ فيس بوك وتويتر، بضرورة جعل شروطهما الخاصة بالمستخدمين متماشيةً مع قواعد الاتحاد الأوروبي، لكنهما لم تعالجا بعد كل المشاكل.
وقالت مفوضة العدل الأوروبية فيرا يوروفا، إن موقع "إير بي.إن.بي" أجرى، على عكسهما، التعديلات اللازمة بعد إبلاغه قبل ثلاثة أشهر بأن يدخل التعديلات.
وأضافت في مؤتمر صحافي: "إذا لم نلمس تقدماً ستأتي العقوبات، هذا واضح تماماً. لا يمكننا التفاوض للأبد، نحتاج لرؤية نتائج".
وقال متحدث باسم المفوضية، إن على تويتر أيضاً إجراء التعديلات اللازمة بحلول نهاية العام.
وعبرت المفوضية سابقاً عن قلقها على التزامات الشركات، وكيفية إبلاغ المستخدمين عن إزالة المحتوى أو فض العقود.
وقالت شركة فيس بوك، إنها أدخلت بعض التعديلات بالفعل، وأنها ستواصل التعاون مع السلطات.
وأضافت في بيان: "حدثنا شروط الخدمة في فيس بوك في مايو(أيار)، وأدخلنا الغالبية العظمى من التعديلات التي اقترحتها شبكة التعاون لحماية المستهلك والمفوضية الأوروبية في تلك المرحلة".

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :