facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريطانيا: مناورات النجم الساطع تساعدنا في مكافحة الإرهاب بالتعاون مع مصر


20-09-2018 09:57 PM

عمون - قال ملحق الدفاع البريطاني العقيد إد ساندري إن بلاده ومصر تواصلان العمل معاً بشكل وثيق في مواجهة التهديد المشترك للإرهاب، وإن المشاركة في مناورات النجم الساطع جزء مهم من التعاون العسكري بين البلدين مما يسمح للقوات البريطانية بالعمل جنباً إلى جنب في سيناريوهات التدريب الواقعية.
وأوضح ساندري بحسب بيان صحافي للسفارة البريطانية في القاهرة اليوم الخميس، أن خبرة المملكة المتحدة تلعب دوراً رئيسياً في مجال قدرات مكافحة الإرهاب حول العالم.
وزارت سفينة HMS ARGYLL التابعة للبحرية الملكية البريطانية قاعدة الإسكندرية البحرية في وقت سابق من هذا العام لتسهيل المناقشات بين كبار ضباط البحرية المصرية والبريطانية حول التعاون الثنائي بما في ذلك التدريبات و الأمن البحري في البحر المتوسط والبحر الأحمر.
وشهد هذا العام أيضاً عدداً من الزيارات العسكرية رفيعة المستوى، بما في ذلك من كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الفريق جون لوريمر ومساعد رئيس أركان الدفاع اللواء جايلز هيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :