facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسهم أوروبا ترتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية


21-09-2018 01:34 PM

عمون - ارتفعت الأسهم الأوروبية، بقوة عند الفتح، اليوم الجمعة، معززة المكاسب التي حققتها في الجلسة السابقة، في الوقت الذي بلغت فيه بورصة وول ستريت مستويات قياسية مرتفعة، بفضل انحسار مخاوف الحرب التجارية وصعدت الأسهم الآسيوية.
وبحلول الساعة 0730 بتوقيت غرينتش، أرتفع مؤشر الأسهم القيادية بمنطقة اليورو 0.7% واتجه إلى تحقيق مكاسب للجلسة العاشرة على التوالي، وهو أداء غير معهود منذ عام 1997.
وأرتفع المؤشر داكس الألماني المدرجة عليه أسهم بعض أكبر شركات التصدير في القارة 0.7% وتصدرت قطاعات السيارات والتعدين والبنوك قائمة الرابحين في البورصات الأوروبية.
وفي نطاق المؤشر ستوكس 600، سجلت أسهم شركة سميس البريطانية المتخصصة في التكنولوجيا الصناعية، أسوأ أداء بانخفاض بلغ 9% بعد إعلان أرباح سنوية دون توقعات المحللين.
وخسر سهم جست إيت 5.5% بعد تقرير ذكر أن أوبر تجري مباحثات في مراحلها الأولى لشراء ديليفيرو، وهو ما من المحتمل أن يضع أمامها منافساً كبيراً في قطاع خدمات توصيل الطعام.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :