facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" البتكوين " العملة الرقمية الجديدة يقفز لأعلى مستوى في أسبوعين


21-09-2018 04:57 PM

عمون - قفزت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية اليوم الجمعة لأعلى مستوى في أسبوعين ، بعد تجاوز المستوى المهم عند 6,500 ألف دولار، لتواصل مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ، وسط توقعات بمزيد من الارتفاعات حتى مستويات 7,000 الاف دولار ، في ظل الطلب الاستثماري المرتفع حاليا بالسوق الرقمية.
وفي بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 07:44بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,638 ألف دولار بارتفاع قدره 146 دولار بأكثر من 2.2%،حيث سعر الافتتاح عند 6,492 ألف دولار، وسجلت أعلى مستوى عند 6,658 ألف دولار الأعلى منذ 6 أيلول الجاري ، وأدنى سعر عند 6,333 ألف دولار. وحققت أكبر عملة رقمية بالعالم"البتكوين" يوم الخميس ارتفاعا بنسبة 1.6% ، في ثالث مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار تحسن الطلب الاستثماري بالسوق على معظم العملات الكبرى.
وعلى مدار الأسبوع الحالي حقق البتكوين حتى التعاملات الجارية ارتفاعا بحوالي 2.5% ، بصدد تحقيق ثاني مكسب أسبوعي على التوالي ، في ظل انتعاش معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق.
وارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بأكثر من 6 مليار دولار إلى إجمالي 213 مليار دولار ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 6 أيلول الجاري.
وفي الولايات المتحدة طلبت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC تعليقات إضافية بخصوص صندوق بتكوين المتداول في البورصة من فان إيك ، وفقا لبيان صادر عن الهيئة يوم الخميس 20 أيلول.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :