facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الائتلاف الوطني: لقاء "زمزم" بالرزاز لا يمثلنا


22-09-2018 12:51 PM

عمون - أكدت احزاب الائتلاف الوطني أن لقاء حزب المؤتمر الوطني "زمزم" برئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز المنوي عقده اليوم السبت لا يمثل الائتلاف.

وقال الائتلاف في بيان له إن موقفه ثابت من مشروع قانون ضريبة الدخل، والذي يخالف النص الدستوري وفقا للمادة 111 بالضريبة التصاعدية وليس على الشرائح والقطاعات.

واضاف البيان ان مشروع القانون خروج عن مضمون كتاب التكليف السامي للحكومة بضرورة المراجعة الشاملة للمنظمومة الضريبية بما يخفف الأعباء على المواطنين.

وتاليا نص البيان:

يؤكد الائتلاف الوطني أن لقاء حزب المؤتمر الوطني "زمزم" لا يمثل الائتلاف الوطني، في مواقف الائتلاف ورؤيته حول كافة القضايا التي يتبناها الائتلاف في برنامجه الوطني الإصلاحي.

كما يؤكد الائتلاف على موقفه الثابت من مشروع قانون ضريبة الدخل، وبيان الائتلاف الصادر بتاريخ 18 ايلول 2018 حول القانون الذي أكد على مشروع القانون يخالف النص الدستوري وفق للمادة 111 بالضريبة التصاعدية وليس على الشرائح والقطاعات.

كما أن مشروع القانون خروج عن مضمون كتاب التكليف السامي للحكومة بضرورة المراجعة الشاملة للمنظمومة الضريبية بما يخفف الأعباء على المواطنين وان يتوازى مع نوعية الخدمات للمواطنين، وتأكيد الائتلاف على إنحيازه للموقف الشعبي وخبراء الاقتصاد.

وأكد الائتلاف على الحكومة التريث والمراجعة الشاملة للقانون قبل ارساله لمجلس النواب. مع التأكيد على أن الخلاف والاختلاف في الموقف يجب أن يبقى في إطاره الوطني المستقل بما يحفظ أمن الوطن واستقراره.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :