facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصلاة" تؤخر لاعبا في الدوري الإيطالي 14 دقيقة


22-09-2018 01:08 PM

عمون- كشف مدرب فريق إمبولي الإيطالي، أوريليو أندرياتزولي، السبب الذي أخّر اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر في تعويض نظيره الغاني أفري أكوا، خلال المباراة التي جمعتهم بساسولو، في الجولة الخامسة من الدوري.

وفاز ساسولو، الجمعة، في مستهل مباريات الجولة الخامسة على ضيفه إمبولي بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي أجري على ملعب مابي.

وكان الفريق الضيف سباقا للتسجيل في أولى دقائق المباراة، إلا أن هدف التعادل لم يتأخر كثيرا، حيث جاء في الدقيقة 13، في وقت كان إمبولي يلعب بعشرة لاعبين فقط، بعدما تعرض أكوا لإصابة.

ولم يكن بن ناصر جاهزا لدخول أرضية الملعب "حيث كان يصلي"، على حد قول مدرب الفريق، واستغرقت عودته إلى الملعب 14 دقيقة.

وأوضح أندرياتزولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، أن هدف التعادل جاء حين كان الفريق يلعب بعشرة لاعبين فقط، مضيفين "ذهبت إلى غرفة تبديل الملابس لغسل يدي وخرجت على الفور لأنني رأيت ناصر يصلي.. وكانت لحظة إيمانية".

وتابع "مباشرة بعد نهاية صلاته، توجه إلى الملعب.. لم أكن أرغب في الضغط عليه ومطالبته بالإسراع".


سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :