facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحنيفات يفتتح معرض المنتجات الريفية


22-09-2018 04:09 PM

عمون - افتتح وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم معرض(((( الخضار والفواكة ومنتاجاتهافي المناطق الريفية)))) بتنظيم من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية ،والجمعية الأردنية لمصدري ومنتجي الخضار والفواكة، والمركز الوطني للبحوث وجديكو في حدائق الحسين.

والهدف من إنشاء هذا المعرض تسويق المنتجات الريفية والجمعيات وصغار المزارعين والسيدات الريفية من خلال ربطهم بمجالات التسويق ويشارك بهذا المعرض عدد كبير من الجمعيات الزراعية والمرآة الريفية من كافة محافظات المملكة ولتسهيل إيجاد أسواق جديدة من الداخل و الخارج وعمل إتفاقيات مباشر بدون تدخل وسطاء ويعتبر المعرض الموسم الثاني له .

و تحدث الحنيفات أن الوزارة تدعم الجهد المجتمعي من خلال رفد ودعم المرأه الريفية وتمكينها من تسويق المنتجات وصولا الى تنمية هذا القطاع والنهوض به وقدر الحنيفات الجهد الذي تطلع عليه المؤسسات الداعمة في إنجاح التنمية الريفية .

وأكد الحنيفات أن الوزارة تعمل على التنمية الريفية وتمكين المرأه من خلال أذرع ضمن الهيكلة الجديدة للوزارة وتعمل على دفع الإمكانيات وتكثيفها للوصول الى مركز بيع مباشر في العاصمة وكافة المحافظات لترويج السلع المحلية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :