facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تاكتكس ضمن المرشحين في النسخة 11 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية


22-09-2018 04:27 PM

عمون - أعلنت شركة تاكتكس للعلاقات المؤسسية عن تأهلها ضمن المرشحين الثلاثة الأوائل في النسخة الحادية عشرة من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لعام 2018 عن فئة الشركات الصغيرة وذلك عن مشروعها الرائد وغير المسبوق مع جمعية الحسين للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تقديم خدمات العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي كجزء من المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وتأتي هذه الخطوة في ظل مساعي شركة تاكتكس لتقديم نموذج مميز حول مفهوم المسؤولية الاجتماعية التي تعتبر حجر الزاوية في تطوير المجتمعات وتحسينها والارتقاء بجميع المجالات من خلال قيام كل مؤسسة أو شركة باستخدام مواردها لدعم القضايا الهامة في المجتمع.

و ظهرت "الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" عام 2008 بهدف تسليط الضوء على التقدم المحرز عبر مجالات الاستدامة في العالم العربي واستطاعت أن تحقق مكانة كبيرة كإحدى أبرز الفعاليات التي تستمد معاييرها من المبادئ التوجيهية الدولية والأطر التنظيمية العالمية.

واستطاعت تاكتكس أن تكون ضمن المرشحين الثلاثة الأوائل بالنظر إلى تميز المشروع الذي قدمته والذي تمثل في خدمة إحدى أهم القضايا في المجتمع وهي التوعية بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الذين يشكلون فئة هامة من فئات المجتمع وتفعيل طاقاتهم الأمر الذي يشكل العامل الرئيسي لتطوير كل المجالات وتعزيز انتماء الأفراد لمجتمعهم.

وأعربت مدير عام تاكتكس نور جباصيني عن فخرها بتأهل الشركة للمرحلة النهائية من خلال ترشحها ضمن الثلاثة الأوائل لهذه الجائزة المرموقة في مجال المسؤولية الاجتماعية والتي تؤشر بوضوح إلى أن تاكتكس على الطريق الصحيح فيما يتعلق بالالتزام بمسؤوليتها المجتمعية وتحقيق معايير الاستدامة الأمر الذي يسهم في تطوير المؤسسات والمجتمعات على حد سواء.

وأضافت جباصيني قائلة:" تحرص تاكتكس على تطبيق مبادئ الاستدامة بصورة سنوية حيث ترسل تقريرها إلى الأمم المتحدة بصورة منتظمة كما أنها تفخر بأنها أول شركة أردنية حصلت على عضوية في جلوبال كومباكت".

وكانت تاكتكس قد أطلقت حملة تحت عنوان #حقك_علينا بالتعاون مع جميعة الحسين للتوعية بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال إشراك الأفراد والمؤسسات ودعوتهم للاضطلاع بمسؤوليتهم تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة وشهدت الحملة مشاركة واسعة من الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومدراء عام الشركات المختلفة وغيرهم.

وتشمل المعايير التي يتم اختيار المرشحين على أساسها: الاستدامة في الفكرة المطروحة ومدى إسهام الفكرة في تحقيق تأثير مجتمعي فضلا عن مدى تطبيق الشركة أو المؤسسة لمبادئ الحوكمة الاقتصادية والاجتماعية بالإضافة إلى التزام الشركة بنشر تقرير الاستدامة بصورة سنوية.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل الختامي للجائزة من المقرر أن يعقد في الثالث من تشرين الأول أكتوبر 2018 في فندق روضة المروج في دبي للإعلان عن الفائزين بالجائزة في الفئات المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :