facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح الندوة التعريفية لجائزة الأمير محمد بن فهد


22-09-2018 06:24 PM

افتتاح الندوة التعريفية لجائزة الأمير محمد بن فهد بحضور ممثلي 350 ممثل الجمعيات الأهلية في مصر..


عمون - عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية، ومؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، الندوة التعريفة حول "جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي" في جمهورية مصر العربية برعاية معالي الدكتورة/ غالي والي - وزيرة التضامن الاجتماعي وذلك يوم السبت الموافق 22 سبتمبر 2018.

افتتح الندوة  الاستاذ/ محمد عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في مصر نيابة عن وزيرة التضامن، بحضور الدكتور /ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة، والاستاذ/ ابراهيم   الأنصاري، مستشار مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، والاستاذ طلعت عبد القوي رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية إلى جانب عدد من المدعوين من الدول العربية، وممثلي الجمعيات والمؤسسات الخيرية بجمهورية مصر العربية

وفي كلمة الوزيرةوجه الدكتور محمد  عثمان الشكر لمؤسسة الأمير محمد بن فهد على تبني هذه الجائزة وللمنظمة على العمل بالارتقاء بالعمل الخيري وأكد أن مصر بها ألاف الجمعيات والمؤسسات الخيرية مما عزز تماسك المجتمع وأضاف نحن في مصر نشجع كل المؤسسات على التقدم لتلك الجائزة  وتبني معايير الجودة والحوكمة.

من جانبه قال الدكتور/ ناصر الهتلان القحطاني أن المنظمة تهدف إلى تحسين الخدمات للمؤسسات في الوطن العربي من خلال تعزيز دور الجمعيات الخيرية في تحقيق التنمية المستدامة.
واضاف أن المنظمة تهدف لتفعيل برنامج الحوكمة لتحقيق أهدافها مشيرا إلى أن الغاية الأسمى هي رسم خارطة طريق للعمل الخيري لجميع المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تسعى لتحقيق الريادة والتميز.

وذكر أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بالعمل الإنساني من خلال تطبيق معايير الجائزة ونشر ثقافة التميز والأداء بين مؤسسات العمل الخيري موضحا أن المعايير المطلوبة تتماشى لأحدث الممارسات العالمية للعمل الخيري.

من جانبه قال الدكتور/ ابراهيم الأنصاري أن هذه الجائزة تسعى إلى تعزيز الأسس التي يقوم عليها العمل الخيري الإنساني في المملكة العربية السعودية، والذي أسس له خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز الذي حول العمل الخيري والإنساني في المملكة من الفردية إلى المؤسسية.

تطلعاً إلى أن تتحول الجائزة إلى برنامج شامل يهدف إلى تأهيل العاملين وتقديم الاستشارات الفنية وإجراء البحوث والدراسات الميدانية التي ترتقي بالعمل الخيري في الوطن العربي
وخلال الجلسة التعريفية تولى الدكتور/ عزام إرميلي، مستشار المنظمة والمشرف على الجوائز المتخصصة التعريف برسالة الجائزة، وأهدافها، وفئاتها، وشروط التقدم، ومعايير التقييم لاختيار المؤسسات والجمعيات الخيرية المرشحة للفوز بالجائزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :