facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Orange تطلق المرحلة الجديدة لمنصة "YO" الشبابية


22-09-2018 08:10 PM

عمون - اعلنت Orange الأردن مؤخراً عن المرحلة الجديدة لمنصة "YO" المخصصة حصرياً للشباب، بمزايا استثنائية وخدمات منفردة، بعد النجاح الذي حققته المنصة منذ اطلاقها قبل عام.

وقالت الشركة في بيان صحفي صادر عنها ان التصميم الجديدة للمرحلة الحالية لـ "YO" جاء لمدى اقبال الشباب على هذا العرض واستجابة للملاحظات التي وردت الشركة والتي تمثلت في الاحتياجات الشبابية الاخرى من الخدمات، ليتم تصميم المرحلة الجديدة من المنصة بما يلبي رغباتهم ويوفر لهم كل ما يهمهم وما يحتاجونه.

وتشمل المرحلة الجديدة من منصة "YO" خطوطاً بمزايا استثنائية اخرى منها على سبيل المثال إنترنت 4G+ بسرعة وسعة تنزيل لا محدودة وغير مقسّمة، تمكن المشترك من استخدامها بالطريقة التي يراها مناسبة، اضافة الى ميزة ترحيل الحزم التي تتيح للاستفادة من المتبقي من دقائق المكالمات والإنترنت والرسائل النصية غير المستخدمة للشهر التالي، كما تقدم المنصة اشتراكا مجانيا في "أنغامي بلاس"، عدا عن الاشتراك في “Gameloft” مجاناً الذي يتيح للمشتركين الاستمتاع بأقوى الألعاب على الهاتف الخلوي بلا حدود.

كما سيحصل اصحاب خطوط "YO" على خصومات كبيرة ومتعددة تصل لغاية 50% على رحلات كريم، سينما برايم، فاير فلاي بالإضافةً إلى مجموعة من المتاجر الأخرى. اضافة الى إمكانية الحصول على هاتف خلوي جديد مع عبوات YO المميزة، التي تشمل أيضاً خط YO مشحون باشتراك الشهر الأول، وسيتمكّن المشتركون من استرجاع قيمة هاتفهم الخلوي على شكل جيجا بايت إضافية مقسّمة على 12 شهراً.

وبإمكان الشباب الحصول على خطوط YO من أي من فروع Orange الأردن ونقاط البيع المعتمدة، أو من خلال المتجر الإلكتروني eshop.orange.jo، بالإضافة إلى نقاط البيع المتواجدة في الجامعات، كما ويمكنهم متابعة آخر العروض المتعلقة بهم من خلال الموقع الإلكتروني yo.orange.jo المصمم خصيصاً لهم، وذلك لإبقائهم على تواصل دائم مع كل ما يهمّهم من أجل تسهيل حياتهم اليومية.

يذكر أن خطوط YO جاءت بعرضين مختلفين وهما "YO9" و"YO7"، وذلك لتشمل أكبر شريحة ممكنة من الشباب ، هو ما تعتمده Orange الأردن في التنوع الدائم في خياراتها المطروحة أمام مشتركيها، بما يؤكد على مكانتها كأقوى مزود في المملكة لخدمات الإنترنت والاتصالات للخلوي والمنزل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :