facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لطوف تتفقد مشاريع تنموية بالبادية الشمالية الغربية


22-09-2018 08:16 PM

عمون - تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف ،اليوم السبت، واقع الخدمات الاجتماعية في البادية الشمالية الغربية، والمشاريع الانتاجية التي تشكل مصدر دخل لعدد من الاسر.

واطلعت على الواقع المعيشي لعدد من الاسر العفيفة ونشاطات وبرامج الجمعيات الخيرية، والانجازات التي حققتها تلك الجمعيات ولمشاريع الانتاجية والتدريبية للجمعية .

وشملت الجولة، التي رافق الوزيرة خلالها النائب مازن القاضي، ومدير تنمية البادية الشمالية الغربية عوض الخالدي، وعدد من المعنيين، زيارة مشاريع انتاجية في قضاء الخالدية، التي جاءت بدعم من الوزارة لأسر منتجة.

كما تفقدت أسر عفيفة مطلعة على واقعهم المعيشي، وإحداها من ذوي الاعاقة وأسرة أيتام وتقديم مساعدات مادية ونقدية.

وافتتحت لطوف مشروعا لجمعية أبناء مروح الخيرية (لفلترة المياه الصحية) في بلدة الباعج، وسلمت منزلا لأسرة عفيفة في بلدة المطلة؛ مؤكدة ان الوزارة مستمرة في تعزيز برامجها في إنشاء وصيانة مساكن الأسر الفقيرة.

وتفقدت جمعية سيدات السرحان الخيرية، حيث اطلعت على مشاريعها في مجال التجميل والخياطة وعلى ابرز احتياجاتها، اذ طالبت رئيسة الجمعية مشاعل السرحان بتأمين مبنى خاص ودائم لها لتوفر قطعة الارض.

واستكملت لطوف جولتها بزيارة جمعية الحمراء للتنمية الاجتماعية في بلدة الحمرا، مثلما افتتحت روضة اطفال تخدم ابناء المنطقة، واستمعت الى مطالب واحتياجات الأهالي في المنطقة موعزة بتلبية الاحتياجات الممكن منها.

واكد القاضي ان الحكومة تسعى لتوسيع خدماتها عبر الوزارة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية، والتركيز على المشاريع الانتاجية ذات الأثر الملموس على حياة الناس، لافتا الى اهمية زيارة الوزيرة اليوم للاطلاع على واقع الجمعيات والمشاريع المنتجة.

وبين مدير تنمية البادية الشمالية الغربية عوض الخالدي، بان وزارة التنمية تقدم مساعدات وتدعم المشاريع لبعض الأسر العفيفة .

(بترا - منال شلباية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :