facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول يغرد منفردا .. وصلاح يبتسم أخيرا


22-09-2018 09:40 PM

عمون - عزز نادي ليفربول الإنجليزي، السبت، صدارته للبريميرليغ بعد فوزه على مضيفه ساوثمبتون بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة السادسة، سجل خلالها النجم المصري محمد صلاح هدفا.

وجاء الهدف الأول عن طريق الهولندي ويسلي هويدت مدافع ساوثامبتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 10 من الشوط الأول.

ثم عزز ليفربول تقدمه بالهدف الثاني إثر ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ساوثمبتون، نفذت عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جويل ماتيب من على علامة الجزاء برأسية متقنة وضعت الكرة في زاوية مستحيلة على يمين الحارس أليكس مكارثي سكنت الشباك، في الدقيقة 23.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، سدد السويسري شيردان شاكيري ضربة حرة مباشرة اصطدمت بالعارضة العلوية لمرمى ساوثمبتون قبل أن تجد متابعة من محمد صلاح الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك، وعاد إلى التسجيل مرة أخرى بعد فترة صيام.

وفشل ساوثمبتون في العودة للمباراة في الشوط الثاني ليظل في المركز 14 بخمس نقاط مقابل 18 نقطة لليفربول متصدر الترتيب بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي متقدما بنقطتين عن مانشستر سيتي و3 نقاط عن تشلسي، الذي سيلعب على أرض وست هام يونايتد، الأحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :