facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرضة سعودية تحت البحر احتفالا باليوم الوطني


22-09-2018 09:49 PM

عمون - في سابقة تُعبر عن عمق الوطنية في الاحتفال باليوم الوطني السعودي 88، قامت مجموعة من الغواصين السعوديين بأداء العرضة تحت أعماق الماء، رافعين البيرق السعودي وصورة الملك المؤسس عبدالعزيز، متراقصين بالسيوف والزي النجدي الأصيل.

وقام الغواصون بتوثيق مقطع فيديو لقيامهم بالعرضة في عمق 88 متراً تحت ماء البحر، واضعين خلفهم صورة الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وسط نغمات وطنية مصاحبة لأشهر الأهازيج الوطنية السعودية والتي تحكي قصة بطولة المؤسس الملك عبدالعزيز، وتعبر عن الانتصار والسلام.

شيد معزي لها حدٍ محـروس ... العرين اللي على العليا صعد
بين رمضا بيد ولاهوب .. الشمـوس وحد شعوب أصيله له سند
أرضنا أرض النبي أزكى النفوس .. دارنا دار الصحابة والسعد
مهبط الوحي الزكية عيطموس .. أرض مكة والمدينة والمدد

في الوقت ذاته، أبدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا مقطع فيديو لأداء الغواصين العرضة السعودية تحت الماء، سعادتهم بمثل هذه المبادرات للتعبير عن حب الوطن.

العربية






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :