facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة تطلب تعيين اطباء اختصاصيين


23-09-2018 10:34 AM

عمون- أعلنت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية عن الحاجة لتعيين عدد من الاختصاصيين في ملاكها .

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان الاختصاصات المطلوبة تشمل امراض باطنية ، داخلية عامة ، جلدية ، جراحة عامة، تخدير وانعاش ، نفسية ، نسائية وتوليد ، جراحة الكلى والمسالك البولية ، جراحة الدماغ والأعصاب ، طب
الطوارئ والحوادث ، علم امراض باثولوجي وعلم الأنسجة هستوباثولوجي.

واضاف ان طلب الوزارة تعيين اطباء يحملون هذه الاختصاصات والعلوم يأتي في اطار خطتها الشمولية لسد النقص في عدد من الاختصاصات الطبية ولا سيما التي تحتاجها بشكل ملح .

وبين ان الوزارة وضعت خطة شمولية لسد النقص في الاختصاصات على المدى الآني القصير والمتوسط والبعيد من خلال التعيين وشراء الخدمات والتوسع في برامج الاقامة واتفاقيات المعالجة مع المستشفيات الجامعية والخاصة والابتعاث الداخلي والخارجي .

وطلبت الوزارة الى الراغبين بالتعيين وتنطبق عليهم الشروط مراجعة مديرية شؤون الموظفين في مبناها الكائن في طبربور مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة وحددت الوزارة مدة عشر ايام لتقديم الطلبات بدءا من اليوم الاحد 23ايلول 2018.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :