facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح حضانة مستشفى البشير بدعم من جامعة الزرقاء


23-09-2018 02:27 PM

عمون- افتتح رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود ابو شعيرة، ومدير عام مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات، اليوم الأحد حضانة الأطفال بمستشفى البشير في عمان.

حيث قدم الدكتور محمود أبو شعيرة، كافة الأثاث والمستلزمات لحضانة الأطفال بمستشفى البشير، بأفضل معايير الجودة وبما ينسجم مع المستويات العالمية الموصى بها لمجتمع الأطفال، وذلك إيمانا منه بأهمية خدمة المجتمع المحلي، وكإحدى إسهاماته الرائدة في العمل الإنساني والتطوعي، وعطاءه المتواصل.

وعبر الدكتور زريقات عن شكره للدكتور محمود ابو شعيرة، للمبادرة التي قدمها للحضانة، مؤكداً أن هذا العمل يُعد استكمالاً لجهوده ولأعماله الخيرية والإنسانية، التي كان لها بالغ الأثر في المجتمع، والتي جسدت معاني الإنسانية في خدمة هذا الوطن وأبناءه.

وأضاف الدكتور زريقات أن الدكتور محمود ابو شعيرة، استطاع أن يجسد أروع معاني الإنسانية من خلال الأعمال التطوعية والخيرية، وإسهاماته الإنسانية التي شملت محافظات عده منها: الزرقاء والمفرق ، واليوم تصل هذه التبرعات لتطال مستشفى البشير في العاصمة الحبيبة عمان، فهو يبادر بسخاء ويساهم بعطاء في أعمال الخير، التي تعكس البُعد الإنساني والقيم النبيلة.

وتجول الحضور في مختلف مرافق الحضانة واطلعوا على التجهيزات الخاصة بها والموزعة بحسب الفئات العمرية للأطفال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :