facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيجل هيلز تشارك في معرض "ريتش للهجرة والاستثمار العقاري 2018"


23-09-2018 02:40 PM

عمون- أعلنت شركة "إيجل هيلز" الأردن - أكبر مطوّر عقاريّ في المملكة - أنها ستشارك في معرض "ريتش للهجرة والاستثمار العقاري 2018" المنظم من قبل "ريتش إيميجريشن"، وهو معرض للاستثمار العقاري يهدف إلى فتح باب من فرص التواصل أمام مطوري العقارات والوكلاء العقاريون والمستثمرون، وسيعقد يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 25 و26 من سبتمبر الحالي، في فندق فورسيزونز عمان. كما وستتخذ "إيجل هيلز" الأردن جناحا مخصصا لها في مكان مميز في المعرض، ليتم فيه عرض كل المشاريع الرائدة التي تطورها في المملكة، في كل من عمان والعقبة.

وخلال المعرض، ستسلط"إيجل هيلز" الأردن الضوء على مشاريعها وستقدم شرحاً مفصلاً عن حالة العمل والإنجاز في كل منها حتى هذه اللحظة، وذلك لأهمية الدور الذي تلعبه في دعم الاقتصاد المحلي، إضافة إلى خلق تجارب حياة مميزة للأردنيين. لذلك تعتبر المشاركة بهذا المعرض فرصة مميزة لعقد شراكات مع مستثمرين جدد، بالإضافة إلى استقبال كافة الزوار خلال يومي المعرض، للتعرف على فرص التملك ضمن مشاريعها السكنية الفريدة من نوعها في الأردن.

وقد عبّر السيد عبد الله الفريحات - المدير التنفيذي للعمليات في "إيجل هيلز" الأردن - عن سعادته بهذه المشاركة قائلاً: " نعتز بأن نطلع زوار المعرض على المشاريع العظيمة التي تطورها "إيجل هيلز" الأردن في المملكة، و أن نستعرض الفرص الاستثمارية المتاحة معهم. كما ونزداد تطلعاً، بصفتنا أكبر شركة تطوير عقاري رائدة في المملكة تمتلك حضوراً عالمياً في ثلاث قارات، أن نمثل الأردن ونستمر بدعم اقتصاده وإحضار أبرز الأسماء العالمية للأردنيين ".

ومن الجدير بالذكر، أن "إيجل هيلز" هي المطوّر العقاري لأهم وأكبر المشاريع المتكاملة في المملكة وهي سرايا العقبة و قرية الراحة في العقبة، اما في عمان، فقد جلبت "إيجل هيلز" علامات تجارية عالمية و هي فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، وفندق "دبليو" و شقق "ذا سكاي لاين" المخدومة من فندق "دبليو"- عمّان. وجميع هذه المشاريع باتت جاهزة كما وستستكمل "ايجل هيلز" اضافة علامات تجارية عالمية جديدة في مشاريعها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :