facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى بريطاني يعالج المرضى في غرفة الموتى


23-09-2018 06:10 PM

عمون - تعرض مستشفى ورسيستير شاير الملكي في بريطانيا للانتقاد الشديد، بعدما وردت أنباء تفيد بمعالجة العديد من المرضى في غرفة يتم فيها الاحتفاظ بجثث الموتى.
واعترفت إدارة المستشفى بأن بعض المرضى يخضعون للعلاج في غرفة تستخدم للاحتفاظ بجثث الموتى أثناء توديع أقاربهم لهم، وخاصة عند امتلاء عنابر وغرف المستشفى وعدم وجود أي شواغر فيه.
وأضافت إدارة المستشفى بأن هذه الإجراءات يتم اتخاذها منذ أكثر من عام لأن قسم الطوارئ عادة ما يكون مكتظاً بالمرضى.
غير أن منتقدي الإجراء قالوا بأن الغرف ليست مناسبة لعلاج المرضى لأنها مخصصة للاحتفاظ بالجثث، ولا تحتوي على أنابيب أوكسجين.
وذكر عامل المستشفى الذي أبلغ عن المخالفة، بأن الحجرة المذكورة تسمى حجرة المشاهدة، وهي مخصصة للاحتفاظ بالموتى ليلقي عليهم ذويهم نظرة الوداع، قبل نقلهم إلى حجرة التبريد.
وأضاف العامل بأن المرضى قد يكونون عرضة لالتقاط العدوى بعد استخدامها لوضع جثث أشخاص توفوا بأمراض وبائية خطيرة، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :