facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يبحث مع موظفي دائرة قاضي القضاة مطالبهم


23-09-2018 07:12 PM

عمون - توقف موظفو المحاكم الشرعية ودائرة قاضي القضاة اليوم الأحد عن العمل لغايات تتفيذ جملة من المطالب المالية والإدارية المتعلقة بهم.

والتقى قاضي القضاة سماحة الشيخ عبدالكريم الخصاونة عددا من الموظفين للتباحث في مطالبهم وكان اللقاء بمجمله إيجابي.

وقال الخصاونة لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" إنه أطلع الحضور على نتائج تواصله مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الذي عرض خلاله مطالب الموظفين بالدائرة.

وأشار إلى أن الرزاز أبدى تجاوبه مع رفع الحوافز المالية المخصصة للعاملين بالدائرة اعتبارا من مطلع العام المقبل لرصدها بالموازنة.

كما أكد قاضي القضاة على أنه أصدر قرارا في وقت سابق بالموافقة على صرف بدل تنقلات واقتناء سيارة، إضافة إلى ربط كافة العلاوات وبدل التنقلات بالدخل الخاضع للضمان الاجتماعي اعتبارا من مطلع العام المقبل.

وبين الخصاونة أن اللقاء شهد في مجمله تقاربا في وجهات النظر بين الدائرة والعاملين بها، مؤكدا اعتزازه بكل من يعمل بالدائرة من قضاة شرعيين وموظفين بها لما يقومون به من جهد كبير لخدمة المواطن مبني على الجانب الديني والإنساني في ظل طبيعة القضايا التي ينظرون بها.

وأكد سماحته مواصلة العمل لتحقيق مطالب الموظفين علما أن منها ما يتوقف على إجراءات تتم بالتواصل مع الجهات المعنية خاصة ما يتعلق بزيادة المبالغ التي ترصد في الموازنة لصالح الموظفين.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :