facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص 30 الف دينار لمسجد "لستب" الاثري


23-09-2018 07:13 PM

عمون - قال محافظ عجلون علي المجالي اليوم الاحد ان المحافظة خصصت مبلغ 30 الف دينار من موازنة العام المقبل لصيانة مسجد لستب الاثري مؤكدا اهمية العناية بالمعالم الاثرية والعمل على صيانتها والحفاظ عليها.
جاء ذلك خلال زيارة المجالي لمسجد لستب الاثري للوقوف على واقعه وحاجته من اعمال الصيانة للحفاظ عليه معلما اثريا اسلاميا يعود للعصر الايوبي.
واكد المجالي اهمية وقيمة المسجد وضرورة العمل على توفير واستكمال بعض الخدمات للحفاظ على المسجد ه تم تخصيص مبلغ 30 الف دينار من موازنة المحافظة للعام القادم من اجل صيانة المسجد.
الى ذلك قال مدير اوقاف المحافظة الدكتور احمد الصمادي ان الوزارة وضمن المشروع الملكي ( ابنية واضرحة الصحابة ) انجزت مشروع صيانة المسجد واعادة تأهيله للحفاظ عليه كمعلم تراثي وتاريخي.
وتشير الدلائل التاريخية الى ان مسجد لستب يعود للعصر الايوبي.
--(بترا )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :