facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارتا التنمية والشباب تستثمران الطاقات الشابة في دعم الأسر الفقيرة


24-09-2018 11:13 AM

عمون- أبرمت وزارة التنمية الإجتماعية ووزارة الشباب ، اليوم الاثنين ، اتفاقية لتنفيذ مبادرة مشروع إستثمار الطاقات الشابة في دعم الأسر الفقيرة من خلال تقديم انشطة وبرامج مختلفة .

ووقع الاتفاقية كلا من وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف ووزير الشباب مكرم القيسي .

وأكدت لطوف أن وزارة التنمية معنية بتنفيذ برامج التنمية الاجتماعية والتنسيق مع الشركاء في القطاعات الحكومية والعمل بروح الفريق من احل تحقيق الاهداف التنموية وتعزيز التعاون والتنسيق في مجال العمل الاجتماعي وتحديدا الحد من الفقر في المملكة .

من جانبه بين القيسي ان الاتفاقية جاءت نتاج للقاءات حوارية اقامتها وزارة الشباب لتنفيذ مخرجات وتوصيات الشباب في توسيع قاعدة العمل التطوعي واشراك الطاقات الشبابية في تحقيق الرؤى التنموية ، مؤكدا ان الجسم الحكومي يعمل كوحدة واحدة في اطار التنسيق التنسيق المشترك والتكامل في الادوار المنوطة بهم .

وبموجب الاتفاقية تقوم وزارة التنمية من خلال مراكز تنمية المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية المنتشره بالمملكه بتنفيذ العديد من المباردات بمختلف المجالات التوعويه بشؤون وقضايا المجتمع ومن ضمنها مشروع صيانة مساكن الأُسر الفقيرة و ، ويأتي ذلك من خلال تشكيل لجان مشتركة لتنفيذ تلك المبادرات لإستثمار الطاقات الشبابية (المتطوعين) في المجتمعات المحلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :