facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيف 4 اشخاص على خلفية مهرجان "قلق"


24-09-2018 12:34 PM

عمون - قال مصدر في وزارة الداخلية ان عدد الاشخاص الذين تم ايقافهم على خلفية الحفل الذي اقيم في احد المطاعم يوم الجمعة الماضي بلغ اربعة اشخاص.

وبين المصدر ان الموقوفين هم شخصين من الشركة المنظمة للحفل وشخصين من اصحاب المطعم الى جانب ربطهم بكفالة عدلية عالية القيمة.

يشار الى ان وزير الداخلية سمير المبيضين قد اوعز الى محافظ العاصمة يوم امس الاحد بايقاف القائمين على الحفل وذلك لمخالفته مضمون الطلب المقدم للمحافظ بهذا الخصوص.





  • 1 مواطن 25-09-2018 | 09:26 AM

    اصحاب المطعم شو دخلهم ... اي حدا بده يعمل اي نشاط المفروض يتحاسب المنظمين ،لانه يمكن يكونوا اصحاب المطعم ماخدين نسخة من كتاب الموافقة من المحافظة و وافقوا على تأجير المطعم.... المفروض حساب الشركة المنظمة بسبب ترتيبها وتدربيرها للموضوع والراعية لانهم بيكونوا على علم بجميع تفاصيل اي نشاط قبل ما يدفعوا اي قرش

    يا خوفي الاربعة اللي تم توقيفهم المراسل والسفرجي ومسؤول الصيانة و ومسؤول الصوتيات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :