facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستثماري الراعي الحصري لحفل المطربة ياسمين علي "في قديم وجديد"


24-09-2018 01:32 PM

عمون- أعلن البنك الاستثماري الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن رعايته الحصرية وللمرة الثانية على التوالي لحفل المطربة المصرية الصاعدة صاحبة الأداء المميز، ياسمين علي والذي أقيم في الثامن عشر من أيلول الجاري على مسرح مدرسة الجالية الأمريكية في عمّان.

ونظم الحفل الذي حمل عنوان "في قديم وجديد" شركة العقول اليافعة للفعاليات الثقافية والترفيهية، حيث قدمت الفنانة ياسمين علي مجموعة من الأغاني العربية التي تحتفي بالتراث الموسيقي الطربي القديم إلى جانب عدد من الأغاني الكلاسيكية العربية الشهيرة لأيقونات الغناء العربي مثل أم كلثوم، فيروز، وردة، وغيرهم، حيث أخذت الفنانة ياسمين التي جمعت بين أدائها الساحر وعزف الآلات الشرقية ، جمهورها في رحلة عبر عقود من الموسيقى العربية.

وقال مدير عام الاستثماري منتصر دوّاس: "تشرفنا برعاية حفل الفنانة ياسمين علي للمرة الثانية على التوالي". "يعد الفن والثقافة بالنسبة لنا في الاستثماري احدى اهم عناصر التنمية المستدامة الأساسية، إذ يوفران منصة ابداعية للمجتمعات للتعبير عن أنفسهم وإعادة تواصلهم بهويتهم. ما يؤكد على الطابع الفني الفريد الذي قدمته ياسمين، التي تواصل الاستفادة من قوتها كمغنية لإبراز التراث الموسيقي الواسع للمنطقة ".

وتألقت الفنانة ياسمين علي، التي قدمت عروضاً منفردة (صوليست) في دار الأوبرا في القاهرة وممثلة في فريق الفنان محمد صبحي، في فضاء الغناء العربي بعد العديد من الحفلات المميزة واللقاءات التلفزيونية. فيما عزز صعودها إلى النجومية سلسلة من مقاطع الفيديو الشخصية للفنانة والتي انتشرت على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وحصدت الملايين من المشاهدات من جميع أنحاء العالم. كما أثنى العديد من النقاد على مهاراتها الفريدة وحضورها الطاغي وصوتها الهادىء والقوي وعلى ذائقتها الموسيقية العالية.

وأعربت شركة العقول اليافعة للفعاليات الثقافية والترفيهية، عن فخرها وتقديرها لرعاية الاستثماري لحفل المطربة المتميزة وصاحبة الصوت الجميل ياسمين للمرة الثانية في عمان وقالت الشركة في بيان لها :" نظراً للإقبال الكبير على حفل المطربة ياسمين في آذار الماضي قررنا دعوتها مجددا في أيلول، بينما ركزت في حفلتها السابقة على مجموعة أغاني كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، تضمنت حفلتها الأخيرة مجموعة متنوعة وجميلة من الأغاني القديمة والحديثة".

وأضافت الشركة:" بأسلوبها المحبب والمشوق سعت الفنانة ياسمين إلى إقناع الجيل الشاب بجمالية الأغاني القديمة وتشجيع الجيل القديم لإعطاء فرصة للأغاني الجديدة. فأعجب الجمهور بالخيارين " لافتا إلى أن الفنانة ياسمين تعد موهبة فريدة من نوعها، وتسير بخطوات واثقة وحريصة في مشوارها الفني.

من جانب آخر، أعربت الشركة عن فخرها واعتزازها بالمواهب الأردنية التي شاركت في الحفلة الموسيقية، سواء طلاب المدارس الذين أدوا دورًا في الغناء أو الموسيقيين المحترفين الذين انضموا إلى فرقة الفنانة ياسمين "





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :