facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحسين للسرطان تكرم كارفور لجهودها في حملة رمضان


24-09-2018 02:14 PM

عمون- تقديراً للعطاء الإنساني المستدام على مدى سنوات، كرّمت مؤسسة الحسين للسرطان شركة ماجد الفطيم، الرائدة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا في تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه، والمالكة الحصرية لعلامة كارفور على جهودها المتواصلة في دعم المؤسسة خلال حملة شهر رمضان المبارك.

وكانت هذه الشراكة المثمرة قد بدأت منذ عام 2012، من خلال إضافة 10 قروش إلى فاتورة عملاء كارفور الراغبين اختيارياً بالمشاركة في الحملة. وقد بلغت قيمة التبرعات المقدمة خلال شهر رمضان الماضي 130,000 دينار أردني، تم تخصيصها لدعم مرضى السرطان الأقل حظاً ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان.

وأقيم التكريم بحضور السيد آلان أنجلبرت، مدير كارفور في الأردن لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة، والسيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان.

وعبرت السيدة نسرين قطامش عن شكرها لشركة ماجد الفطيم وقالت: "للسنة السادسة على التوالي، نعتز بشراكتنا المثمرة مع شركة ماجد الفطيم ونقدّر التعاون الرائع الذي لمسناه من موظفي الكاشيرفي متاجر كارفور ، كما نثمن دعم عملاء كارفور الذين لا يتوانون عن دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مما يعكس إيمانهم برسالتنا في إنقاذ حياة مرضى السرطان".

وبدوره قال مدير كارفور في الأردن لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة :’’إن التزام ماجد الفطيم بمساعدة ودعم ذوي الحاجة لا يقل أهمية عن التزامنا نحو ترسيخ تواجدنا في الأردن. إن شراكتنا الطويلة مع مؤسسة الحسين للسرطان ساهمت في دعم أهداف المركز من خلال مساهمات عملائنا السخية. وهذا يدل على ترابط المجتمع الأردني الذي نفخر أن نكون جزءًا من نسيجه.‘‘





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :