facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغيثوا طلبة الجنوب يا دولة رئيس الوزراء


25-09-2018 03:37 AM

دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التعليم العالي المكرم وأعضاء مجلس التعليم العالي الموقر والأساتذة رؤساء الجامعات في الجنوب مؤتة والحسين بن طلال والطفيلة التقنية والأردنية فرع العقبة الأفاضل .

أغيثوا طلبة الجنوب يا دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التعليم العالي .

نحن مجموعة من أولياء أمور الطلبة في محافظات الجنوب نضع بين أيديكم قضية ابناؤنا المتمثلة بحصولهم على معدلات اقل من ٦٥ وأكثر من ٦٠ ، وبهذه الحالة لا يستطيعون إكمال دراستهم في الجامعات الحكومية في مناطق الجنوب ولا يمكن لهم إلا الإلتحاق في الجامعات الخاصة .
وكما تعلمون جميعا أنه لا يوجد في الجنوب جامعات خاصة ولا حتى كليات مجتمع وهذا يوجب علينا إرسالهم إلى جامعات عمان الخاصة مما سيرتب علينا تكاليف مالية عالية جداً ما بين رسوم جامعية وتكاليف سفر وإقامة وغيرها مما لا طاقة لنا به .
ما نرجوه ونتمناه منكم جميعا أن تسمحوا لأبناء الجنوب بالذات الذين حصلوا على معدلات ما بين ال ٦٥ و ٦٠ فرصة الإلتحاق بجامعات الجنوب الحكومية سواء على البرنامج العادي أو حتى البرنامج الموازي . ونحن لكم من الشاكرين إن راعيتم أحوالنا وأحوال ابناؤنا .
يا معالي وزير التعليم العالي المكرم نخاطبكم وأنت أبن الجنوب الاعلم والأدرى بحال مناطق الجنوب وأهلها .





  • 1 غزة هاشم 25-09-2018 | 03:53 AM

    أغيثوا طلبة غزة يادولة الرئيس

  • 2 فرحان مهدي خلف اللوافيه معان قضاء المريغه 25-09-2018 | 08:43 AM

    انا ولي أمر طالبين قصي و تورين معدلها 95.35 و 95.85 على التوالي لم تكن أسماءهم في قائمة القبول الموحد ولا في قائمة إساءة الاختيار. ....
    من ينصفني

  • 3 فرحان مهدي خلف اللوافيه الحويطات 25-09-2018 | 12:33 PM

    اغيثوني انا .....حيث أن أبنائي كلًّا من قصي فرحان مهدي اللوافيه & تورين فرحان مهدي اللوافية أنهيا الثانوية العامة بمعدل 95.35& 95.85 على التوالي. ....ولم تظهر اسمائهما في قائمة القبول الموحد ولا حتى في قائمة اساءة الإختيار. ....

    فمن يقرع الجرس؟؟؟؟

    معان

    قضاء المريغه

    فرحان مهدي خلف اللوافيه الحويطات

    0791371520


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :