facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميغان ماركل تكشف أسراراً عن فستان زفافها لأول مرة


25-09-2018 10:19 AM

عمون- كشفت دوقة ساسكس ميغان ماركل عن بعض من أسرار فستان زفافها، والذي أبهر عدداً من المتابعين في مايو (أيار) الماضي.

وذكرت ماركل، في فيلم وثائقي جديد لقناة «آي تي في» - أنها ارتدت داخل فستانها «شيئا أزرق اللون»، وهو تذكار من قطعة ارتدتها من أول موعد لها مع الأمير هاري.

وجاء في إعلان عن الفيلم الوثائقي المقرر عرضه كاملا غدا (الثلاثاء) قولها: «في مكان ما هنا، هناك قطعة قماش زرقاء مخيطة في الداخل؟ هذه قطعتي الزرقاء اللون. إنها قطعة قماش من الفستان الذي ارتديته خلال أول موعد لي مع هاري»، وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وسمعت بهذا أمينة المجموعة الملكية في قصر باكنغهام، حيث كان من المقرر عرض الثوب، بينما قالت «هذا هو الشيء الأكثر رومانسية الذي سمعته في حياتي».

وتابعت ماركل أيضا أنها لم تر طرحتها حتى صباح يوم الزفاف. وكانت قد صُنعت طرحتها من حرير التول وبلغ طولها 16.5 قدم، وطرّزت يدوياً بالحرير والأورجانزا، لتشكل تطريزات على هيئة النباتات الوطنية لدول الكومونويلث (53 دولة).

وقالت دوقة ساسكس إن فكرة دمج الرموز على طرحة الزفاف كانت فكرتها، وإنها أرادت أن تكون مفاجأة للأمير هاري، متابعة: «لم يكن يعلم بهذا الأمر آنذاك، وكان بالفعل سعيداً جداً ليكتشف أني اتخذت قراراً كهذا ليوم زفافنا».

جدير بالذكر أن فستان زفاف ماركل تكلف لا يقل عن 200 ألف جنيه إسترليني، وصممته الدار الفرنسية الشهيرة «جيفنشي»، كما استلهم بعض من النباتات في طرحتها من ورود تنبت في قصر كنسنغتون، وبعضها الآخر في لوس أنجليس، مسقط رأس ماركل. (الشرق الاوسط)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :