facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل 4 من موظفي لجنة إعمار الأقصى


25-09-2018 11:06 AM

عمون- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، أربعة من موظفي لجنة إعمار المسجد الأقصى المبارك داخل مسجد قبة الصخرة، واحتجزت بطاقات عدد آخر بعدما أوقفت عملهم في المسجد.

وأكد مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى في القدس المحتلة الشيخ عزام الخطيب، إن عشرة من ضباط الاحتلال حاصروا مدخلاً رئيسياً لمسجد قبة الصخرة ومنعوا لجنة الاعمار التابعة لدائرة الأوقاف الاسلامية من إدخال معدات للمسجد، ثم اعتقلوا اربعة من موظفي لجنة الاعمار واحتجزوا بطاقات آخرين. وفي تطور لاحق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد الحموري بالقوة من داخل المسجد الاقصى وهو يصلي في منطقة "باب الرحمة"، وأوقفت اثنين آخرين من الشبان قرب المُصلى المرواني في المسجد المبارك. الى ذلك، واصلت عصابات المستوطنين، اليوم، استباحتها للمسجد الأقصى المبارك، وتدنيسه باقتحامات واسعة من باب المغاربة، وإقامة طقوس وشعائر تلمودية في المسجد، وتحديدا في منطقة باب الرحمة، وسط حراسة مشددة ومعززة من قوات الاحتلال.
وتسود المسجد الأقصى أجواء شديدة التوتر وسط اقتحامات متواصلة وانتشار لقوات الاحتلال الخاصة في محيطه، فيما تؤدي عصابات المستوطنين صلوات وترانيم تلمودية علنية أمام المسجد الأقصى من جهة باب الأسباط. وكانت ما تسمى بـ"منظمات الهيكل" المزعوم دعت جمهور المستوطنين الى مشاركة واسعة في اقتحامات الأقصى خلال فترة عيد "العُرش" اليهودي، الذي بدأ قبل يومين ويستمر ثمانية أيام. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :