facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض عمان الدولي 18 للكتاب ينطلق الاربعاء


25-09-2018 12:06 PM

عمون- تنطلق غدا فعاليات معرض عمان الدولي 18 للكتاب الذي يحمل عنوان" القدس عاصمة فلسطين" ويقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة، بمشاركة أكثر من 300 دار نشر محلية وعربية من 19 دولة.

وتحل مصر ضيف شرف لدورة المعرض بمشاركة وفد رفيع المستوى تترأسه وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم .

ويستمر المعرض لغاية السادس من تشرين الأول المقبل في قاعة عمان الدولي للسيارات- طريق المطار ويشتمل على ندوات، وحفلات توقيع كتب، وأمسيات فنية وموسيقية، وورشات في الخط العربي .

وسيتم هذا العام تكريم "شخصية المعرض الثقافية" الروائية سميحة خريس التي اختارتها اللجنة الثقافية للمعرض، لتجربتها الإبداعية المتميزة خلال السنوات الماضية في حقل الرواية حيث تعتبر خريس من الشخصيات الأدبية والإبداعية على الصعيدين المحلي والعربي التي تميزت بنشاطها الروائي.

وقال رئيس اتحاد الناشرين الاردنيين، ومدير المعرض فتحي البس في تصريح صحفي ان" عنوان الدورة جاء استنادا الى قرار لجنة المعرض وهو جزء من مشاركتنا الثقافية في الجهود الوطنية الرافضة لقرار الرئيس الأميركي باعتبار القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي ، وأهمية الوصاية الهاشمية ودورها الكبير في الحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف".

وأضاف ان المعرض الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي يشكل فرصة مناسبة للاطلاع على مختلف الإصدرات المحلية والعربية التي تقدمها دور النشر المختلفة، إضافة الى اللقاءات والأنشطة والأمسيات الثقافية التي تقام يوميا، وحفلات توقيع الكتب في الأجنحة المختلفة للمثقفين الأردن والضيوف العرب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :