facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق ملتقى «التدريب المهني والبرامج التدريبية» في ماركا


25-09-2018 12:28 PM

عمون- انطلقت امس فعاليات ملتقى (التدريب المهني والبرامج التدريبية) تحت عنوان (مهنتي مستقبلي) بمشاركة مؤسسات تدريبية وتعليمية.

وافتتح رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد مروان العبداللات فعاليات الملتقى والذي نظمته، مجموعة (معاً لأجل ماركا التطوعي) - شباب الهمة والعزم .

وقال منظمو الملتقى إنه "تماشيا لدور التعليم المستمر والتدريب المهني كمحرك رئيسي في بناء القدرات التنافسية والمهنية ، للطلبة الذين أنهوا (الثانوية العامة) ولم يحالفهم الحظ، بمشاركة مؤسسات تعليمية ومراكز مهنية محلية".

واستعرض المشاركون الطلبة وأولياء الأمور في المعرض - المتخصص في التدريب المهني . العشرات من أحدث البرامج التعليمية والدورات التدريبية المهنية ومجموعة كبيرة من خيارات التعلم المستمر في الجامعات والكليات ومعاهد التعليم والمدارس التجارية والمعاهد التقنية والفنية ومراكز التدريب الإداري والمهني من مختلف مناطق المملكة الحبيبة.

واستقطب المعرض - في دورته الجديدة - العديد من الأجنحة التعليمية (لمهن مختلفة) ومن أبرزها المعرض الكبير للدورات التدريبية في تخصصات الطاقة المتجددة وأنظمة السلامة وتدريب وتأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة - وهو المعرض التعليمي للدبلومات الحصري في الأردن.

وشارك في الملتقى مجموعة من المؤسسات التعليمية الأردنية الكبيرة التي تحظى باهتمام شريحة واسعة من مجتمع الطلاب وأولياء الأمور الذين يسعون الى مستقبل مهني أفضل لأبنائهم في ظل الازدهار غير المسبوق الذي يشهده قطاع التعليم المستمر (التدريبي) .

من جهته قال المنسق العام لمعرض مهنتي مستقبلي عامر قاسم واحد أعضاء مجموعة معآ لأجل ماركا ان مجموعة معآ لأجل ماركا هي بالأصل تم تشكيلها لخدمة المجتمع المحلي من الناحيه التعليمية والصحية والخدماتية وبالنظر إلى الترتيب نرى أن التعليم متقدم على الباقي وذلك لأن العلم وتطوره يعني تطوير باقي النواحي سواء الصحيه أو الصناعيه أو الخدماتية.... وغيرها ما زادنا اهتماماً بالتعليم ولهذا قمنا بالتنسيق لهذا المعرض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :