facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير مرعد: العمل التطوعي يحفز التنمية ويراكمها


25-09-2018 08:59 PM

عمون – محمد الخوالدة - اكد الامير مرعد بن رعد رئيس المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة اهمية العمل التطوعي واسهاماته الواسعة في خدمة وتنمية المجتمعات المحلية ، خاصة الموجه منه لمصلحة الفئات الاكثر حاجة في المجتمع الاردني ، وقال ان هذا العمل يحفز التنمية الوطنية الشاملة ويراكمها .

حديث الامير مرعد هذا كان لدى استقباله في مكتبه رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية محمد غانم النوافلة وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد أحمد القلاب و د. أحمد الطراونة رئيس لجنة الأشخاص المعوقين في الاتحاد وظافر البسطامي ومحمد المجالي ، والذين شكروا الامير لمايبذله من جهد دؤوب للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للاشخاص ذوي الاعاقة كشريحة اجدر بالرعاية والاهتمام .

وتم في اللقاء استعراض الامور المتصلة بالقانون المقترح للاشخاص المعوقين والذي غلبت الايجابية على بنوه لخدمة الفئة المستهدفة منه ، اضافة لبحث المواضيع المتعلقة بمراكز الامل للتربية الخاصة التي يديرها الاتحاد العام للجمعيات الخيرية بهدف اثراء مسيرة هذه المراكز وعددها سبع مراكز في شمال ووسط وجنوب المملكة لتمكينها من مواصلة رسالتها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :