facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحرين: إحالة 169 عنصراً من "حزب الله البحريني" الموالي لطهران إلى المحكمة


25-09-2018 09:35 PM

عمون - أعلنت النيابة العامة في البحرين اليوم الثلاثاء، إحالة 169 مواطناً للمحاكمة بتهمة تأسيس "جماعة إرهابية"، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية "بنا".
وقال رئيس نيابة الجرائم الإرهابية في البحرين إن "النيابة أحالت 169 متهماً، بينهم 111 محتجزاً إلى المحاكمة، لاتهامهم بتأسيس جماعة إرهابية، باسم "حزب الله البحريني".
وأشار إلى أن النيابة العامة أسندت إليهم تهم تأسيس والانضمام إلى جماعة إرهابية والشروع في القتل، والتدرب على استعمال الأسلحة، والمتفجرات، وتمويل جماعة إرهابي،ة ونقل واستلام وتسليم أموال لجماعة إرهابية.
وذكرت الوكالة أن النظر في الدعوى ضد المتهمين سيكون في 3 أكتوبر (تشرين الأول)، أمام المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة.
وكانت النيابة العامة، تلقت بلاغاً من الإدارة العامة للمباحث الجنائية عن تشكيل خلية إرهابية داخل المملكة، بناءً على توجيه من قيادات النظام الإيراني لعناصر من الحرس الثوري الإيراني بضرورة العمل على توحيد صفوف عناصرها المختلفة بغرض انخراطهم جميعاً في تنظيم إرهابي موحد يجتمعون أطلقوا عليه مسمى "حزب الله البحريني".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :