facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطن اليوم لا يحتاج مشاعرنا وحدها


اسامة احمد الازايدة
26-09-2018 01:56 AM


- التفاؤل الصامت شكل من أشكال الخنوع ...فالمتفائل الصامت و المتشائم السلبي متشابهان : لا يجلبا للمجتمع الا خضوعا و خذلاناً.
- الاوطان لا تبنى بالمشاعر ... فلا الحزن ينقذها و لا الحب وحده يبنيها.
- كلٌ منّا لديه جرس ليعلّقه ... و كل منّا يستطيع فعلَ شَيْءٍ أكثرَ من حبه للوطن و حزنه عليه...
- نواجه منظومة الباطل بغضبٍ بالوني فأصبحت متعة الباطل تتجلى بكيفية تنفيس بالوناتنا الساذجة... اذن حتى الغضب وحده لن يصلح اوطاننا.
- الباطل ذيوله كثيرة لكن رأسه واحد .. اذا كان رب العزة قد اختزله بابليس وحده حين انزل ادم أليس ذلك دليل أن مردّ الباطل الى نقطة واحدة.
- كلٌ منّا يعلم مكنون ضعفه و لا يريد ان يتغلب عليه ... ضنك الحياة ليس مبررا للخنوع و الخضوع .
- ضعف الشعوب لن يكون مزمناً بل هو عارض مهما أكل من الزمن ، و العارض زائل لا محالة حين تقدم الشعوب افضل من لديها ليقودوا رأيهم...فجميع نهضات الامم بدأت من هناك و من أوج ضعفها .
- الصمت على الباطل يعطيه الشرعية فيتغير مفهومه في زمن قصير ، فغيًّره بيدك فان لم تستطع فبلسانك... و لا جدوى من ان تغيره بقلبك لان قلبك لم يعد قلبك اليوم و لا حاجة لأضعف الإيمان فهو اليوم خذلان .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :