facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكية تشغل 448 رحلة إضافية وعارضة خلال الصيف


26-09-2018 10:49 AM

عمون- قالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، ان طائراتها شغلت منذ مطلع الصيف الحالي 448 رحلة توزعت بين رحلات إضافية وأخرى عارضة لتلبية الطلب خلال هذه الفترة.

وأوضحت الشركة في بيان أن أسطولها الجوي شغل خلال شهر آذار ولغاية آب من العام الجاري 239 رحلة إضافية و209 رحلات عارضة، كان في مقدمة محطاتها الدوحة وجدة والمدينة المنورة واسطنبول وأبو ظبي، فيما غطت الرحلات العارضة مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المنطقة والتي أبرزها أنتاليا وبودروم وإسطنبول وشرم الشيخ، إضافة إلى تل أبيب التي نقلت منها الملكية الحجاج والمعتمرين من عرب مناطق 48 إلى جدة والمدينة المنورة مروراً بعمان. وقال المدير العام /الرئيس التنفيذي للملكية ستيفان بيشلر، ان هذه الأرقام جاءت استجابة من الشركة للطلب على السفر الذي يشهد نمواً ملحوظاً ومتزايداً في كل سنة خلال موسم الصيف والعطلة الصيفية وفترات الأعياد ومواسم الحج والعمرة، مشيراً الى أن الملكية تعمد سنوياً لاستئجار طائرتين إلى ثلاث طائرات لفترات مؤقتة تمكنها من تلبية الطلب الكبير على السفر طيلة هذه المواسم. واكد بيشلر، أن نحو مليون وربع المليون مسافر استخدموا طائرات الملكية الأردنية خلال الفترة بين أيار و لغاية آب 2018. وتشغل الملكية الأردنية في الوقت الحاضر أسطولاً يضم 25 طائرة تخدم شبكة خطوط تضم 45 وجهة عربية وعالمية مباشرة عبر حوالي 500 رحلة جوية أسبوعياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :