facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكتشف أن صديقتها تعلق صور قاتلين متسلسلين في غرفتها


26-09-2018 06:13 PM

عمون - اكتشفت طالبة جامعية أمريكية أن زميلتها التي تسكن معها في الغرفة منذ أسابيع قليلة تخفي سراً مرعباً، فبعد أن كانت تعتقد أنها تعلق صور مطربيها المفضلين، تبين لها أن هذه الصور تعود لقاتلين متسلسلين.
وتعيش الطالبة التي لم يتم الكشف عن اسمها في الحرم الجامعي منذ نحو 3 أسابيع، ولم تدرك سر زميلتها ليني (اسم مستعار) إلا مؤخراً، حيث روت قصتها المرعبة في رسالة لعمتها.
وتقول صاحبة الرسالة، إن زمليتها كانت تعلق على الجزء الخاص بها من الغرفة صور رجال، اعتقدت في البداية أنهم مغنو روك، لكنها اكتشفت في وقت لاحق حقيقتهم "كنت أعتقد أنهم نجوم روك، لكن صديقتي التي زارتني في وقت لاحق، أخبرتني أن الرجال الذين يظهرون في الصور ليسوا إلا قاتلين متسلسلين".
وأضافت "شعرت برعب شديد، وطلبت من ليني إزالة الصور، لكنها رفضت ذلك، مما زاد من خوفي. أكره النظر إلى صور هؤلاء الأشرار، مما دفعني إلى قضاء العديد من الليالي في غرف صديقاتي، وعلى الانتظار حتى موعد تبديل الغرف، حتى أنتقل من هذه الغرفة، فلست من النوع الذي يهوى قصص الرعب".
ورداً على رسالتها، نصحت عمة الفتاة بالإصرار على إزالة الصور من على الجدران، والاستعانة بمكتب سكن الطالبات في حال لم تستجب زميلتها لذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :