facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقرار أسعار الذهب في ظل ترقب قرار الفائدة الأمريكية


26-09-2018 06:41 PM

عمون- استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء مع توخي المستثمرين الحذر قبيل ختام اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) حيث من المتوقع أن يرفع صناع السياسات أسعار الفائدة للمرة الثالثة هذا العام.
وفي الساعة 0712 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهب دون تغير يذكر عند 1200.43 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن تحرك في نطاق ضيق يبلغ 4دولارات خلال الجلسة واختبر مستوى المقاومة المهم عند 1200 دولار.
واستقرت عقود الذهب الأمريكية الآجلة عند 1204.70 دولار للأوقية.
وقال جون شارما الاقتصادي في بنك استراليا الوطني "ينتظر الناس لاستقاء الاتجاه من مجلس الاحتياطي(...) أعتقد أن المجلس لن يحيد عن المسار، لكن قد يذكرون أن الحرب التجارية (بين الصين والولايات المتحدة) ربما تؤثر على النمو".
ويختتم مجلس الاحتياطي اجتماعه اليوم حيث من المتوقع أن يرفع أسعار الفائدة للمرة الثامنة منذ أواخر 2015، ويتوقع المستثمرون زيادة أخرى قبل نهاية السنة لكن توقعات 2019 أقل وضوحاً.
ونزل البلاديوم 0.3 %في المعاملات الفورية إلى 1058.24 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوياته منذ أواخر يناير (كانون الثاني) عند 1068.50 دولار في الجلسة السابقة.
وارتفعت الفضة 0.5 %لتسجل 14.48 دولار مقتربة أكثر من أعلى مستوى في 3 أسابيع 14.56 دولار الذي بلغته أمس الثلاثاء.
وصعد البلاتين 0.4 % إلى 825.90 دولار للأوقية.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :