facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام ورشة تدريبية عن المدن الذكية


29-09-2018 03:30 PM

عمون- اختتم المنتدى العربي للمدن الذكية بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى وسلطة أقليم البتراء مساء امس ورشة تدريبية بعنوان " المدن الذكية تحديات ومقومات النجاح " شملت بلديات جنوب المملكة.

وتناولت الورشة التي جاءت ضمن نشاطات المنتدى لتعزيز ثقافة التحول الإلكتروني والذكي، ماهية المدن الذكية وأساسياتها، والعقبات والتحديات التي تواجهها، وسبل التغلب عليها وعوامل نجاحها وأهميتها، قدمها الدكتور مشهور المحارمة.

وقال رئيس مجلس مفوضي سلطة أقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش ان هذه الورشات تساعد في تعزيز ثقافة التحول الإلكتروني الذكي وبيان اهميتها وفوائدها للبلديات والمدن ما يسهم في خلق مدن ذكية متطورة قابلة للحياة والازدهار تعود على المواطن بالنفع والفائدة.

وبين المدير التنفيذي للمنتدى العربي للمدن الذكية المهندسة جمانة العطيات ان من أهداف الورشة المساهمة في رفع جاهزية المدن والبلديات لتحقيق التحول الإلكتروني والوصول إلى مفهوم المدن الذكية، بالإضافة إلى نقل التجارب الناجحة في مجال تقنية المعلومات والتحول الإلكتروني الذكي.

وفي ختام الورشة، وزعت الشهادات التكريمية على رؤساء البلديات المشاركين بالورشة.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :