facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لنعض عليهم بالنواجذ


افتتاحية عمون
30-09-2018 09:12 AM

لنعض عليهم بالنواجذ .. فهم ما بقي من وحدة صفنا وامننا واستقرارنا ولننظر جيدا حولنا ونصحو من غفلتنا ومايحاك لنا كل لحظة والشواهد كثيرة والامثلة على محاولات الدس فاعلة ونطالعها صبح مساء عبر كل المنصات والوسائل .. فما تنتهي شائعة حتى تخرج جديدة بهدف زعزعة ثقتنا بقيادتنا ووحدتنا .. رغم صحوة الاغلبية الصامتة ووعيها لما يجري من استهداف لضرب محبتنا وايماننا بالشرعية ..

لنعض عليهم بالنواجذ .. لأن عملية الضخ المستمرة كادت تكون مكشوفة المصدر والاهداف .. ولا اظن ان شعبنا تنطلي عليه ماكينة البث الشيطاني التي لا تهدأ ولا تمل..

لنعض عليهم بالنواجذ .. لأن سيل الافتراءات لا تنتهي والدولة اخذت على عاتقها عدم الرد على جميعها من باب عدم تحقيق رغبة الطرف المستفيد بشغل الساحة بالاكاذيب والرد عليها .. مع ان اغلبها اصبح مكشوفا ولعل اخرها نسخ تغريدات عمرها سنوات طويلة والاتيان بها عبر الوسائل المتاحة وتوزيعها على انها اليوم كرد فعل على رأي هنا او وجهة نظر هناك..

لنعض عليهم بالنواجذ .. لأن الكذب يملأ المكان ولأن من يكذبون لم يقفوا يوما على تحميل البلد اكثر مما تحتمل .. يجولون بكلماتهم في اوساط العامة على انها حقائق ومعلومات مع انها لا تغدوا تخرصات من نسج عقول اصحابها..

لنعض عليهم بالنواجذ .. لأن الهاشميين الذين كانوا على مائدة الملك الجامع رب الاسرة لا يختلفون كما نحن لا معه ولا عليه .. يؤرقهم ما يؤرقه ويلتفون حوله كما نلتف حولة . فلا بديل عن الشرعية الا برؤوس من طردتهم مؤسسات العدالة والحق وراحوا يؤلفون من هناك وينبشون في دفاتر عتيقة مليئة بأقاويل الاحلام , ويروج لهم البائسون غير الآبهين بمستقبل بلدنا وحكمة قيادته..





  • 1 ابو ابراهيم 30-09-2018 | 09:31 AM

    كلام حق وجميل لكن نسيتم ان تكتبوا الاسم من كاتب هاي الحقائق

  • 2 اروى 30-09-2018 | 02:34 PM

    الهواشم هم ملح الامة وهذه الارض .. كل العرب يتمنوا ان يحكمهم ملك هاشمي .. الله يديمهم ويحفظم للاردن والاردنيين ويبعد عنهم كل ماكر وحاسد وحقود

  • 3 ابو معتوق المعاني 30-09-2018 | 04:29 PM

    مقال رائع جدا وممتاز جاء في الوقت المناسب والحساس.
    حفظ الله جلالة سيدنا وجلالة الملكة وصاحب السمو ولي العهد.
    للجواب على من سأل: فانني اعتقد ان الكاتب من الحيارات (السلط) اقصد الاستاذ الصحفي المخضرم سمير الحياري.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :