facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: الافتراء والإساءة مرفوضة


30-09-2018 01:42 PM

عمون- قال النائب السابق أمجد المسلماني أن استغلال الفضاءات الحرة في وسائل التواصل الاجتماعي للإساءة والافتراء وزج اسماء الآخرين في موضوعات ليس لهم أدنى علاقة بها هو أمر مرفوض وغريب.

وأضاف المسلماني أن المفروض استثمار وسائل التواصل الاجتماعي بشكل إيجابي يحقق فائدة للجميع وأن ما يجري من نشر وتداول للاشاعات الافتراءات هو أمر لا يمت لمجتمعنا ولعاداتنا وقيمنا بأي صلة.

وأكد على أن المجتمع الأردني من أعلى المجتمعات في العالم تعليما وثقافة ولدى أفراده القدرة على تمييز الحقائق من الأكاذيب وأن مثل هذه الافتراءات لا تجد أي ارضية خصبة للانتشار.

وأشار المسلماني إلى أن البعض يستهوي إطلاق الشائعات والأكاذيب وخلق روايات حول علاقات شخصيه ودعم لأفراد من جهات مختلفة وان هذا لا يعدو الا ان يكون من نسج الخيال وليس له اي علاقة بالواقع.

وطالب المسلماني بضرورة احترام سيادة القانون وأن نعمل جميعا على مواجهة هذه الأكاذيب الافتراءات وعدم تداولها والمساهمة بانتشارها.

وأضاف المسلماني أننا في الأردن وبفضل وعي شعبنا وبقيادتنا الهاشمية المباركة والتي ستبقى على الدوام صمام أمان المملكه نتطلع إلى المستقبل والعمل على تحقيق آمال الشعب الأردني دون الالتفات إلى تلك الأكاذيب الافتراءات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :