facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يلتقي وفداً من الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية


30-09-2018 05:09 PM

عمون - قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إن المجلس شرع بإجراء حوار موسع حيال تعديلات قانون ضريبة الدخل، عبر لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، التي سبق وأن أحال إليها المجلس مشروع القانون الأسبوع الماضي.

واضاف خلال استقباله اليوم الأحد في مجلس النواب وفداً من الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية، بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب المهندس خميس عطية، والنائب الثاني سليمان الزبن، والنائب منصور مراد رئيس الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية.

وأكد الطراونة أن مجلس النواب منحاز إلى مصالح المواطنين، وبخاصة الطبقتين المتوسطة ومحدودة الدخل عند الشروع في مناقشة القانون تحت قبة المجلس، لافتاً إلى أن لدى العديد من النواب ملاحظات حيال مشروع القانون.

وأضاف إن المجلس حريص على الاستماع لمختلف الآراء من المتخصصين والقطاعات المجتمعية والنقابية والحزبية والاقتصادية، وسيقوم بدراسة جميع المطالب والمقترحات، وستؤخذ بعين الاهتمام عند شروع المجلس بمناقشة القانون.

بدوره قال عطية إن مجلس النواب منفتح على مختلف الهيئات والقطاعات الشبابية، مؤكداً أن لدى الغالبية مقدرة على تشخيص الحالة الأردنية، لكننا نفتقر إلى الحلول الناجزة التي تمكننا من تجاوز الوضع الاقتصادي الراهن.

وقال النائب الزبن إن العشائر الشركسية قدمت تضحيات جليلة خدمة للوطن، وبرهنت على وعيها وحرصها على الأمن والاستقرار الوطني، وانصهرت مع مختلف المكونات الوطنية في بوتقة واحدة، همها الأول والأخير مصلحة الأردن وبناء مؤسساته.

من جهته أكد النائب مراد أن الهيئة الشبابية الشركسية ستتواصل مع مختلف الفاعليات الشبابية في المملكة، كي تكون نواتها جامعة لمختلف المكونات الوطنية، لافتاً أن واحدة من الأهداف التي تقوم عليها الجمعية تذهب نحو العمل بشكل مدروس وفاعل لتخفيض نسب البطالة وتوفير فرص عمل للشباب وحث الحكومة على تحسين البيئة الاستثمارية وتعزيز نهج المساءلة والنزاهة، وتطوير نظام التعليم ودعم المتفوقين من الرياديين الشباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :